اعلانات لكل العرب

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

اعلانات لكل العرب
اعلانات لكل العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الآن الدروس الألكترونية بين يديك

الآن الدروس الألكترونية بين يديك Empty الآن الدروس الألكترونية بين يديك

مُساهمة من طرف fahoodi2009 الثلاثاء يناير 25, 2011 7:27 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوجد لدي بعض الدروس الألكترونية تتم عن طريق الأيميل بحيث تختار الدرس أو أكثر من الدروس الي تعجبك تقوم بنسخ عنوان الدرس وتلصقه في ايميلك وترسله على الايميل التالي(fahoodi-2011@hotmail.com) وأنا بدوري أرسلك رقم حسابي ببنك الراجحي لتحول المبلغ المطلوب وتخبرني بالبيانات المطلوبة: الدولة التي تسكنها الآن+الأسم الكريم+أسم صاحب الحساب المحول منه وقيمة المبلغ المحول بالضبط لأرسلك الدروس المطلوبة.
ملاحظات:
1_ أنا غير مسؤل عن ظهور الصور من عدمه لأن الصور واضحة عندي وربما بعض الصور لاتظهر في الدرس.
2_الدروس بالنسبة لي أراها جيدة ولكن قبل العزم بشراء الدروس راجع نفسك فأنا غير مسؤل عن رأي أحد أن كانت الدروس تستحق هذه المبالغ أو لا أو في أي أمر كان.
3_أرجو من يشتري أي شيء من الدروس التي أر سلها اليه عدم أرسالها لأحد؛فقط أرسل رابط الموضوع أو أنسخ المشاركة هذه فأنا لن أحلل أو أسامح أحدا يرسل الدروس المشتراه مني فقط يدله علي ويشتري الدروس مني وأنا حاضر وشكرا.
4_التعامل مع أصحاب الأيميلات التالية فقط: Hotmail _ Live _Windows Live وغير ذلك مثل الياهو وأي أيميل آخر لايمكن التعامل معه.

الدروس هي كالتالي:
1_ 4 دروس في قواعد اللغة الأنجليزية تتم عن طريق 4 رسائل أيميل بقيمة (50)ريال.
2_ دروس فن المكياج برسالة أيميل واحدة بقيمة (25)ريال.
3_ دورة شاملة كاملة تعليم لاحتياجات تسريحات الشعر وبالصور برسالة واحدة بقيمة (25)ريال.
4_موسوعه كاملة للحمل بقيمة (10) ريال.
5_ دروس في الفوتوشوب بقيمة (30) ريال.

وأي أستفسار أنا حاضر.

fahoodi2009

المساهمات : 1

- مواضيع مماثلة